اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 - 2:10 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 4:04 مساءً

عاجل وحصري: عامل اقليم صفرو يطبق المادة 117 في وجه رئيس جماعة صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

 في خبر عاجل توصل موقع صفروسوريز مفاده أن عامل إقليم صفرو السيد عمر بنجلون التويمي قد طبق المادة 117 من القانون التنظيمي113.14 التي تنص بالحرف ” يعترض  عامل العامل أو الإقليم  ….على المقررات التي لا تدخل في صلاحيات الجماعة أو المتخذة خرقا لإحكام هذا القانون التنظيمي…..” بخصوص مقررات الجلسة الأولى من الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 04 دجنبر 2019  حيت كانت مخصصة لإقالة مجموعة من المستشارين المتغيبين من المعارضة ذات الأغلبية الحالية حيث علل ممثل صاحب الجلالة على أن جلسة الاقالة لم يحترم فيها المجلس القانون الجاري به العمل.

وعليه فإن المجلس عليه اجراء مداولة جديدة بخصوص النقطة المثيرة للخلاف والا سيلتجأ العامل الى القضاء الاستعجالي بالمحكمة الادارية لتبث في النزاع حسب الفقرة الرابعة من المادة 117.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.