اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 - 2:01 مساءً
أخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 12:26 مساءً

الرئيسة السابقة لجماعة أهل سيدي لحسن نزيلة السجن المدني بصفرو في ملفات نصب ثقيلة

صفروسوريز: متابعة

من جديد وبعد مرات عديدة تجد “أ. م “الرئيسة السابقة لجماعة أهل سيدي لحسن إقليم صفرو نفسها نزيلة سجن السلاوي بصفرو على ذمة ملفات نصب واحتيال في حالة العود المتكرر. وقد حدد قاضي التحقيق الذي عرضت عليه عشية اليوم الخميس 2 يناير مبلغ الكفالة لتمتيعها بالسراح المؤقت في 10 ملايين سنتيم لم تتمكن المتهمة من إيداعها بصندوق المحكمة.

وتجدر الإشارة أن المتهمة تم اعتقالها منذ الاثنين 30 دجنبر 2019 حيث تم البحث معها بعد وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة التي عرضت عليها يوم الخميس 2 يناير 2020 ليتم تحويلها لقاضي التحقيق من أجل إجراءات البحث التمهيدي في انتظار البث في الملفات الجديدة،حيث أمر قاضي التحقيق باعتقالها وإيداعها السجن المحلي بصفرو على أن يتم عرضها على أنظار المحكمة الخميس المقبل 9 يناير. وستظل الرئيسة السابقة في انتظار ملفات أخرى راكمتها منذ تحملها مسؤولية تسيير جماعة أهل سيدي لحسن وبعد خروجها من رئاسة الجماعة خلال فترة 2009_2015.

هذا وقد حاول الموقع الاتصال برئيسة السابقة لمعرفة حقيقة هذا الامر الا ان هاتفها خارج التغطية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.