اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:17 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 7:28 مساءً

مصرع “مريضة” وإصابة ممرضة في حادث سير بميسور وعامل الاقليم يتدخل

صفروسوريز: حسني عبادي

تسبب حادث اصطدام بين سيارة إسعاف تابعة لجماعة أوطاط الحاج والتابعة لاقليم بولمان، مع شاحنة كبيرة من نوع “رموك” صباح اليوم بإقليم بولمان في مصرع مريضة “كانت حمل و اجهضت”، وتعرض زوجها لكسر في الظهر، وإصابة ممرضة تخدير كانت في مهمة المراقبة الطبية للضحية. فجر اليوم في مدخل مدينة ميسور، كانوا متوجهين الى المركب الجامعي بفاس.

هذا وفور حدوث هذه الفاجعة حل وزير الصحة السيد خالد ايت الطالب مرفوقا بالسيد والي الجهة والسيد عامل اقليم بولمان بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس لتفقد الجرحى والاطمئنان عليهم كما اصدر السيد الوزير تعليماته وتوجيهاته للمندوب الجهوي لصحة بفاس لتقديم العناية الازمة لضحايا هذا الحدث الاليم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين  بفيروس كورونا
21 أكتوبر 2020 / قراءة

اقليم صفرو : تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا

عرف اقليم صفرو تسجيل وفاة حالتين بفيروس كورونا داخل مصلحة الإنعاش التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي بفاس بالاضافة الى تسجيل 4 حالات ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة. بالمقابل تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليستقر عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في 50 حالة نشيطة…
+ المزيد من أخبار ...