اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:59 مساءً
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 1:27 مساءً

العماري يشهر وثائقا تثبت استفادة قيادي بالبيجدي من أراضي الدولة، فهل سيوفي بنكيران بوعده ويقدم استقالته؟

اتهم القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري في وقت سابق قيادات في حزب العدالة والتنمية بالحصول على بقع أرضية في أحياء راقية بمدينة الرباط وذلك بتواطء عدد من الفاعلين، ليرد عليه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بأنه سيقدم استقالته من رئاسة الحكومة إذا ما ثبت أن أي من قيادات حزبه قد استفاد فعلا من أراضي الدولة خارج بأي شكل من الأشكال.

وفي هذا السياق قال الياس العماري في تصريح له ليومية الصباح، “إن بنكيران عليه الوفاء بكلمته بعد بروز وثائق قانونية تثبت حصول القيادي محمد رضا بنخلدون على بقعة أرضية عبر ودادية كان يرأسها عمر البحراوي، المدير السابق لمديرية الجماعات المحلية وعمدة الرباط السابق، ليظل السؤال الكبير معلقا، هل سيوفي رئيس الحكومة بالعهد الذي قطعه على نفسه ويقدم استقالته من رئاسة الحكومة بعدما ظهرت الوثائق التي تثبت تورط رضى بنخلدون وهو القيادي في حزب بنكيران من بقعة أرضية في منطقة راقية بالرباط؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...