اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 10:46 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم      عامل اقليم بولمان يشرف على حملة طبية نوعية في عدة قرى ومداشر تابعة لجماعات نائية      عاجل: عامل اقليم صفرو يفعل المادة 41 من قانون 113-14 ويرفض ادراج نقطة الغاء الاتفاقية المتعلقة بالتأهيل الحضري      عاجل وحصري: عامل اقليم صفرو يطبق المادة 117 في وجه رئيس جماعة صفرو      الرئيسة السابقة لجماعة أهل سيدي لحسن نزيلة السجن المدني بصفرو في ملفات نصب ثقيلة      صفرو: هكذا احتفلت مقهى سوريزبلاص بعيد ميلادها الثالت      مصرع “مريضة” وإصابة ممرضة في حادث سير بميسور وعامل الاقليم يتدخل      وزارة الصحة بصفرو بدون مندوب إقليمي      اشغال الندوة الصحفية التي عقدها حزب العدالة والتنمية بصفرو #الجزءالاول#      الثانوية التاهيلية ابي سالم العياشي بعين الشكاك تستضيف جمعية احيدوس لتنظيم الربيع التربوي الثالث يومي 20 و21 دجنبر 2019.     
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 8:32 مساءً

أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني

ترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الجمعة بضريح محمد الخامس بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبإنشاد أمداح نبوية.

وبهذه المناسبة، قام جلالة الملك، حفظه الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بزيارة قبري جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني وجلالة المغفور له الملك محمد الخامس، حيث ترحم جلالته على روحيهما الطاهرتين. كما ترحم أمير المؤمنين على روح المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير مولاي عبد الله.

واختتم هذا الحفل برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وبأن يمطر شآبيب رحمته وغفرانه على جلالة المغفور له الملك محمد الخامس وينور ضريحه.

كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من مبادرات وأوراش كبرى، لما فيه خير ورفاهية شعبه الوفي.

وتضرع الحضور، أيضا، إلى العلي القدير بأن يقر عين جلالة الملك بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وحضر هذا الحفل الديني رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو صاحب الجلالة، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وممثلو البعثات الدبلوماسية الإسلامية المعتمدة بالرباط، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم
22 يناير 2020 / قراءة

عامل اقليم صفرو يصدر تعليماته من اجل فك العزلة عن المناطق النائية بالاقليم

صفروسوريز: في إطار التخفيف من آثار موجة البرد التي تعرفها المنطقة قام السيد العامل بإعطاء تعليماته من أجل تنظيم قوافل تضامنية لتزويد ساكنة الدواوير المتضررة من موجة البرد بمساعدات إنسانية اشرفت عليها السلطات المحلية بشراكة مع مجموعة من المحسنين…
+ المزيد من أخبار وطنية ...