اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 10:18 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 8:21 مساءً

الرجاء يحقق فوزاً ثميناً و يصبح أول ناد مغربي يفوز على فيتاكلوب في الكونغو !

صفروسوريز: متابعة

فاز فريق الرجاء الرياضي ، مساء يومه الجمعة على فيتا كلوب الكونغولي بهدف واحد دون رد برسم الجولة الثانية من دوري مجموعات دوري الأبطال.

و اصبح فريق الرجاء يحتل الرتبة الأولى في مجموعته إلى جانب الترجي التونسي و شبيبة القبائل الجزائري لكن مع فارق الأهداف.

و اصبح الرجاء أول ناد مغربي يفوز على فيتا كلوب بملعبه وأمام جماهيره، علما أن آخر مواجهة بين الفريق الأخضر ومضيفه الكونغولي تعود للعام الماضي، وخسر حينها الرجاء بثلاثة أهداف لهدف.

الرجاء كان قد حصد الهزيمة خلال مباراته الأولى أمام الترجي التونسي على أرضه وأمام جمهوره، بهدفين دون رد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا
5 يوليو 2020 / قراءة

من بعد 40 يوم وهي كتعالج.. الممثلة رجاء الجداوي ماتت هاد الصباح بكورونا

صفروسوريز: وكلات الممثلة المصرية والمانكان السابقة رجاء الجداوي ماتت صباح اليوم الأحد في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعدما صراعات لأكثر من 40 يوم فيروس كورونا. الممثلة الراحلة تصابت بكورونا أواخر ماي الماضي وتلقات علاج طويل مع جرعات بلازما من متعافين…
+ المزيد من أخبار ...