اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 7:00 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 9:46 مساءً

بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”

صفروسوريز: حسني عبادي

تعززت مدينة صفرو بدائرة أمنية القديمة الجديدة  تحت اسم  “ملحقة الامنية المدينة الجديدة”، وذلك بمناسبة الاحتفاء بالذكرى المسيرة الخضراء.

ويندرج تجديد  هذه الدائرة التي دشنها عامل اقليم صفرو  السيد “عمر بنجلون التويمي” رفقة السيد “عبد الله الخومينية” المراقب العام رئيس المنطقة الأمنية بصفرو، صباح يوم الاربعاء 6 نونبر 2019 ، في إطار سياسة القرب التي تباشرها المديرية العامة للأمن الوطني، والجهود الرامية لتعزيز أمن وطمأنينة المواطنين ولمحاربة كافة أشكال الجريمة.

ستغطي مساحة 8,96 كيلومتر مربع،  لما يناهز عدد السكان حولي 45.000 نسمة.

 حيث تبلغ مساحة هذه الملحقة 403 متر مربع،  متوزعة بين طابق تحت ارضي مساحته 130 متر، وطابق ارضي بمساحة 118 متر مربع وطابق علوي مساحته 118 متر مربع، كما تحتوي هذه البناية على مولد كهربائي، بتكلفة إجمالية قدرها 1.948.840.80 درهم حيث بدأت الأشغال في 2017/11/20 وتم تسليمه بتاريخ 2019/03/11.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس
7 ديسمبر 2019 / قراءة

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس

صفروسوريز: متابعة لفظ مسن أنفاسه الأخيرة أمس الجمعة ، بعد فراغه من أداء صلاة الجمعة بمسجد الغفران باب الفتوح صهريج كناوة بمدينة فاس. مصادر محلية نقلت أن الشيخ المسن ، مشهود له بأخلاقه العالية و حسن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...