اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 2:43 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 10:31 مساءً

جمعية شباب اقليم صفرو تنظم يوم دارسي حول ادماج الشباب في اعداد وتتبع السياسات المحلية

صفروسوريز:

في إطار أنشطتها وبرامجها الترافعية ووعيا من جمعية مجلس شباب إقليم صفرو بالدور الذي يلعبه الشباب في التنمية  الترابية , و لتعزيز الادماج الإجتماعي و السياسي و الاقتصادي لهذه الفئة تم اطلاق مبادرة من شانها دعم قدرات الشباب في مجال الترافع لخلق آليات للحوار بين الشباب و كل الفاعلين و صناع القرار المحلي من خلال حملة ترافعية تحت شعار : “نحوإدماج فعلي للشباب في إعدادوتتبع السياسات الترابية” و ذلك بشراكة مع حركة بدائل مواطنة في إطار مشروع  “شركاء في التغيير” بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .

و في هذا الاطار سينظم يوم دراسي و يوم تكويني حول آليات الديمقراطية التشاركية بغية الإلتقائية بين البرامج المتقاطعة للمؤسسات التي تهتم بالشباب والبحث عن سبل التنسيق و التتبع, و سيساهم في هذه الخطوة من برنامج المشروع حوالي 25 شاب و شابة من جمعيات المجتمع المدني و 10 من الفاعلين المؤثرين في الشأن العام المحلي من منتخبين و مصالح خارجية وذلك يومي 5 و 6 نونبر 2019 ابتداء من الساعة 10:00 صباحا بقاعة الندوات  لجماعة صفرو .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.
2 ديسمبر 2019 / قراءة

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.

صفروسوريز: حسني عبادي اشرف عامل اقليم صفرو السيد  عمر بن جلون التويمي مرفوقا بالسيد رئيس الشؤون الداخلية   بالعمالة على حفل تأبين الشاب الصفريوي الذي توفى  جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب ، بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد أمليل، مساء الأحد، نتيجة اصطدام…
+ المزيد من أخبار وطنية ...