اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 1:31 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 1:13 مساءً

مجموعة مدارس تاغزوت بمديرية بولمان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء

صفروسوريز: نزار ايت هادي

في إطار أنشطتها السنوية و تفعيلا للحياة المدرسية داخل المؤسسات التعليمية ، نظمت مجموعة مدارس تاغزوت بجماعة كيكو التابعة للمديرية الاقليمية ببولمان صبيحة يوم السبت 02 نونبر 2019 نشاطا تربويا لفائدة تلاميذ المؤسسة بتأطير من الطاقم التربوي للمجموعة ، وتحت اشراف إدارتها التربوية تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء .


وقد شهد النشاط تنوعا في فقراته بين ما هو ثقافي ورياضي و تربوي وفني ، حيث تم في البداية عرض وثائقي حول المسيرة الخضراء ثم مسابقة ثقافية بالاضافة لمسابقة رياضية في العدو الريفي خصت كل من الذكور و الاناث ، اما في الجانب الفني فقد تم رسم جداريات خاصة بهذه الذكرى (المسيرة الخضراء) بمختلف أرجاء المؤسسة ، وفي الاخير قدم التلاميذ عروضا مسرحية وأناشيد تربوية هادفة ، و اختتم النشاط بقراءة جماعية لقسم المسيرة الخضراء المظفرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.
2 ديسمبر 2019 / قراءة

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.

صفروسوريز: حسني عبادي اشرف عامل اقليم صفرو السيد  عمر بن جلون التويمي مرفوقا بالسيد رئيس الشؤون الداخلية   بالعمالة على حفل تأبين الشاب الصفريوي الذي توفى  جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب ، بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد أمليل، مساء الأحد، نتيجة اصطدام…
+ المزيد من أخبار وطنية ...