اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 2:37 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 1:13 مساءً

مجموعة مدارس تاغزوت بمديرية بولمان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء

صفروسوريز: نزار ايت هادي

في إطار أنشطتها السنوية و تفعيلا للحياة المدرسية داخل المؤسسات التعليمية ، نظمت مجموعة مدارس تاغزوت بجماعة كيكو التابعة للمديرية الاقليمية ببولمان صبيحة يوم السبت 02 نونبر 2019 نشاطا تربويا لفائدة تلاميذ المؤسسة بتأطير من الطاقم التربوي للمجموعة ، وتحت اشراف إدارتها التربوية تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء .


وقد شهد النشاط تنوعا في فقراته بين ما هو ثقافي ورياضي و تربوي وفني ، حيث تم في البداية عرض وثائقي حول المسيرة الخضراء ثم مسابقة ثقافية بالاضافة لمسابقة رياضية في العدو الريفي خصت كل من الذكور و الاناث ، اما في الجانب الفني فقد تم رسم جداريات خاصة بهذه الذكرى (المسيرة الخضراء) بمختلف أرجاء المؤسسة ، وفي الاخير قدم التلاميذ عروضا مسرحية وأناشيد تربوية هادفة ، و اختتم النشاط بقراءة جماعية لقسم المسيرة الخضراء المظفرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...