اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 1:26 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2019 - 1:33 مساءً

صفرو :اضراب عام ومسيرة الى مدينة فاس.

صفروسوريز:

توصل موقع “صفروسوريز” ببلاغ موقع من طرف  سبع جمعيات  تدعو من خلاله  تجار مدينة صفرو إلى مسيرة في اتجاه مقر ولاية فاس – مكناس وذلك بعد استنفاذ كل الطرق الاحتجاجية السلمية حسب البلاغ ، وبعد سلسلة من الحوارات مع كافة المتدخلين”السلطة المحلية، المجلس البلدي”، وبعد تملص هؤلاء في حل ملف التجار والباعة المتجولين بمدينة صفرو، وتهرب غرفة التجارة عن دعمهم في هذا الملف قررت مجموعة من الجمعيات  والتجار المدينة  بتنظيم مسيرة  سلمية في اتجاه مقر الولاية يوم الاثنين 28 أكتوبر 2019.

هذا وتجرد الإشارة هنا أن مدينة صفرو أصبحت مرتعا لمجموعة من الباعة المتجولين القاريين الذين شوهوا جمالية المدينة وحولها الى سوق عشوائي كبير في صمت رهيب للمتدخلين بكل اصنافهم: السلطة المحلية، الجماعة الترابية، الأمن الوطني. 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.
2 ديسمبر 2019 / قراءة

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.

صفروسوريز: حسني عبادي اشرف عامل اقليم صفرو السيد  عمر بن جلون التويمي مرفوقا بالسيد رئيس الشؤون الداخلية   بالعمالة على حفل تأبين الشاب الصفريوي الذي توفى  جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب ، بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد أمليل، مساء الأحد، نتيجة اصطدام…
+ المزيد من أخبار وطنية ...