اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 11:40 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 - 3:31 مساءً

نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز :

نشرت نائبة رئيس المجلس البلدي لمدينة صفرو المنتمية لحزب التقدم والاشتراكية السيدة ( فاطمة واحي) على صفحتها في الفايسبوك صورة لشخص يحمل حجارة معلقة ” في انتظار دورة أكتوبر”
هذه الصورة اعتبرها متتبعون للشأن المحلي بالمدينة ايذانا بالطلاق بين مكونات الاغلبية التي تشمل بالإضافة إلى حزب العدالة والتنمية الذي يترأس الجماعة حزبي التقدم والاشتراكية و الاتحاد الاشتراكي ، هذا الأخير الذي تروج أخبار مؤكدة عن تخليه عن الاغلبية وبذلك يكون الرئيس قد فقد بغض أغلبيته التي يجمعه بها ميثاق شرف.

تقول مصادر مطلعة بأن الرئيس أخل بهذا الميثاق و أصبح يشتغل بشكل فردي و ياخد قررات انفرادية أثارت مشاكل وكانت سببا في تصدع الاغلبية المسيرة آخرها صفقة الصلح مع إحدى الشركات المتخصصة في الكهرباء حيث عقد معها صلحا بعد أن أصدرت المحكمة حكمها لصالح البلدية و يشمل الصلح تغيير المصابيح العادية بمصابيح ليد أغرقت المدينة في ظلام دامس.
دورة أكتوبر التي ستعرف مناقشة ميزانية الجماعة قد تتحول إلى مسرح لصراع يفقد خلاله الرئيس جزء كبير من أغلبيته و يجعل كل الوعود التي أطلقها الرئيس من خلال برنامج العمل حبرا على ورق تقول نفس المصادر.

هدا وقد حاول الموقع الاتصال بالسيدة فاطمة الواحي نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو الا ان هاتفها غير مشغل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...