اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 6:21 صباحًا

كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو

صفروسوريز :

علمت “صفروسوريز” من مصادر متطابقة، ان طفلا في عقده الثامن قد أدخل في بحر الاسبوع الماضي ، قسم العناية الطبية المركزة، بعدما تعرض إلى هجوم شرس من طرف كلب ضال “مسعور”، في حي طريق فاس بصفرو.

وحسب نفس المصادر دائما، انه يوم السبت 30 غشت على الساعة الرابعة زوالا ، تعرض الطفل ذو 8 سنوات لعضة خطيرة في الكتف، بعد مهاجمته من قبل الكلب المسعور، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية بالمضادات الحيوية داخل قسم المستعجلات،. ولولا الالطاف الربانية لكان في عداد الموتى يقول بعض شهود عيان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...