اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:37 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 3:30 مساءً

جماعة اغبالواقورار اقليم صفرو تنظم حفلا بهيجا في اطار احتفالات بذكرى ثورة الملك والشعب

صفروسوريز:

في اطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب، وتحت شعار النموذج التنموي الجديد أساس  النهوض بالعالم القروي” تنظم   جمعية اغبالواقورار للفنون الشعبية بشراكة مع جماعة اغبالواقورار وبتعاون مع الجمعيات المحلية  للمجتمع المدني حفلا فنيا يوم الاربعاء 28 غشت 2019 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بمركز الجماعة.

وستعرف هذا الاحتفال المميز مشاركة  مجموعة من الفرق احيدوس  المحلية والإقليمية  كفرقة احيدوس التابعة لجمعية اغبالواقورار للفنون الشعبية  مع إلقاء قصائد شعرية  “اشادن” التي ستضيف للمهرجان نكهة خاصة  بدون شك حسب المنظمين للمهرجان.

ما سيميز هذا المهرجان حضور مجموعة من الفنانين المتألقين على الساحة الفنية كالفنان “عبد الوهاب الصفريوي” و الفنان “هشام بجيت”  و الفنانة” خديجة الاطلس”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.