اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:26 صباحًا
أخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:49 صباحًا

تأسيس جمعية نوعية بصفرو تحمل اسم “نور صفرو”

صفروسوريز:

عرف المركز السوسيو تقافي حبونة بصفرو يوم الخميس 8 غشت 2019، تأسيس جمعية اختار لها المؤسسون اسم “جمعية نور صفرو” حيث جرى انتخاب الدكتور محمد امين السلاوي رئيسا لها.

ويهدف هذا المولود الجديد حسب منظميه ”  انجاز كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات والميادين من خلال مشاريع تنموية وحضارية تستجيب لبرنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكذا القيام بحملات طبية نوعية محليا وإقليميا وجهويا، محاربة التدخين والمخدرات……”

هذا وقد عرف الجمع العام التأسيسي لهذه الجمعية حضور مجموعة من الفعاليات الجمعوية والإعلامية التي باركت هذه التجربة المميزة والمتميزة بالنظر إلى الاطر المكونة لها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...