اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 9:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 10:49 صباحًا

تأسيس جمعية نوعية بصفرو تحمل اسم “نور صفرو”

صفروسوريز:

عرف المركز السوسيو تقافي حبونة بصفرو يوم الخميس 8 غشت 2019، تأسيس جمعية اختار لها المؤسسون اسم “جمعية نور صفرو” حيث جرى انتخاب الدكتور محمد امين السلاوي رئيسا لها.

ويهدف هذا المولود الجديد حسب منظميه ”  انجاز كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات والميادين من خلال مشاريع تنموية وحضارية تستجيب لبرنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكذا القيام بحملات طبية نوعية محليا وإقليميا وجهويا، محاربة التدخين والمخدرات……”

هذا وقد عرف الجمع العام التأسيسي لهذه الجمعية حضور مجموعة من الفعاليات الجمعوية والإعلامية التي باركت هذه التجربة المميزة والمتميزة بالنظر إلى الاطر المكونة لها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.