اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:51 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 10:46 صباحًا

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
قراءة بتاريخ 14 أغسطس, 2019

صفروسوريز:حسني عبادي

في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و الشريكة المفوض لها تدبير قطاع النظافة ، يثير حفيظة السكان الذين عبروا للموقع عن استيائهم لتكرار نفس السيناريو كل سنة.  حيث تراكمت الازبال جل  احياء المدينة  بصفة ملفتة بالرغم  من القيام  الشركة بعمليات  محتشمة ومحدودة لجمع بعض النقاط الاستراتيجية فإن الازبال تراكمت في اليوم الثاني للعيد وتفاعلت مع الحرارة لتعطي كوكتيل من الروائح والغازات والميكروبات .

وتجدر الاشارة الى ان الشركة المفوض اليها تدبير قطاع النظافة في المدينة سبق لها في السنوات الاولى للتدبير المفوض ان وضعت مخططات ناجحة ومحكمة لجمع نفايات عيد الاضحى الا انه للاسف في السنتين الاخيرتين عرفت الشركة تراجعا كبيرا في جميع خدماتها وطوال السنة مما يفرض على الجماعة تحمل مسؤوليتها في الزام الشركة بتحمل مسؤوليتها واحترام دفتر التحملات او سحب التفويض .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...