اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 5:01 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 7:32 مساءً

هل التحق عبد اللطيف معزوز الى حزب الحمامة؟؟؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

انشر خبر  كالنار في الهشيم داخل الاوساط السياسية في مدينة صفرو صباح هذا اليوم الجمعة 08 غشت 2019 بأن رئيس رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين والوزير السابق  ورئيس الجماعة الترابية لصفرو سابقا السيد عبد اللطيف معزوز التحق بصفوف حزب الأحرار.

ولمعرفة حقيقية هذا الأمر اتصل موقع “صفروسوريز” بالسيد عبد اللطيف معزوز الذي نفى هذا الخبر جملة وتفصيلا مؤكدا تشبته بمبادئ حزب الاستقلال.

وترجع أسباب هذه الإشاعة حسب  السيد معزوز الى  ” انه كان رفقة السيد السيد محمد حصاد وزير الداخلية السابق يتجولان في إحدى شواطئ بوزنيقة حيث صادفوا تواجد أطفال  جمعية الحمامة للتربية والتخييم التابعة لحزب الأحرار  فطلبوا منهما أخد صورة تذكارية مع الوزرين السابقين « .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...