اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 8:25 صباحًا
أخر تحديث : السبت 27 يوليو 2019 - 2:07 مساءً

هل عدوى حل حزب العدالة والتنمية بالجهة الشرقية والتشطيب على جميع اعضائه ستتصل الى مدينة صفرو؟؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

أصدر سعد الدين العثماني مساء اليوم الجمعة قراراً بحل حزب ‘العدالة والتنمية’ بالجهة الشرقية والتشطيب على جميع أعضائه’.

و يأتي هذا القرار عقب سلسلة من الانقسامات داخل الحزب الإسلامي بالجهة الشرقية، فهل ينتقل عدوى الانشقاقات إلى مدينة صفرو بالنظر إلى حجم “اخفاقات الحزب في تدبير الشأن العام بالمدينة بصفة خاصة، والاقليم بصفة عامة”، حيث توصل الموقع “صفروسوريز” بأخبار لم يتسنى لنا التأكد من صحتها، بأن هناك حرب للمواقع بين الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية،  وزميله في الحزب رئيس الجماعة الترابية لصفرو،   وذلك بالنظر إلى مجموعة من المعطيات والحقائق والمؤشرات. كان آخرها حضور الكاتب الإقليمي لحزب العثماني لوقفة احتجاجية ضد المجلس البلدي بصفرو.

  هذا الصراع الخفي/ والظاهر في بعض الاحيان، حسب مصادرنا   ترجع إلى مجموعة من الأسباب أهمها فشل المجلس الجماعي لمدينة صفرو من تحقيق برنامج التأهيل الحضري للمدينة، حيث توصل الموقع دائما بأن هذا الصراع وصل إلى الامين العام لحزب العدالة والتنمية شخصيا للفصل في هذه المسألة،تقول مصادرنا الخاصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...