اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:26 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 8:30 صباحًا

صفرو:حملة طبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم من تنظيم رابطة الاطباء الاستقلاليين

صفرو:حملة طبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم من تنظيم رابطة الاطباء الاستقلاليين
قراءة بتاريخ 24 يوليو, 2019

صفروسوريز: حسني عبادي

من أجل تقريب الخدمات الطبية والعلاجية ، من ساكنة مدينة صفرو ، خصوصا الفئات الهشة ، نظمت رابطة الأطباء الاستقلاليين بصفرو حملة طبية نوعية اشرف عليها  طاقم طبي  وشبه طبي، من اجل الكشف المبكر  عن المصابات بهذه الامراض ، يوم الاحد 21 يونيو 2019 بالمستوصف الصحي ستي مسعودة. استفادت أكثر من 200 سيدة من مختلف الاعمار.

حيث قدم لهن  مختلف النصائح والتوجيهات والارشادات بخصوص هذه الإمراض من طرف أطباء الرابطة. هذا تجدر الإشارة الى أن ومنذ تجديد  رابطة الأطباء الاستقلاليين و انتخاب الدكتور “محمد أمين السلاوي” ،  رئيسا لها ،والرابطة تنظم حملات طبية نوعية كان آخرها حملة طبية في  جماعة العنوصر وعين الشكاك بإقليم صفرو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...