اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 3:47 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 12:47 مساءً

زخات رعديّة قويّة بعدد من أقاليم المملكة و مدينة صفرو منها

زخات رعديّة قويّة بعدد من أقاليم المملكة و مدينة صفرو منها
قراءة بتاريخ 23 يوليو, 2019

صفروسوريز: مراسلة خاصة

كشفت نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية محليا قوية، من “المستوى البرتقالي”، اليوم الثلاثاء من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة الحادية عشر مساء، بعدد من أقاليم المملكة.

وأضاف المصدر أن هذه الزخات الرعدية، التي ستكون مصحوبة أحيانا بالبرَد ورياح عاصفية ،ستهم أقاليم تازة وجرسيف وتاوريرت وصفرو وبولمان، وإفران وفكيك وميدلت وبني ملال.

من جهة أخرى، يتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى مابين 43 و 46 درجة، بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة، بأقاليم تارودانت وطاطا وآسا الزاك والسمارة وأوسرد، وداخل بوجدور وواد الذهب.

ووفق المديرية فإن درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 44 درجة مرتقبة، بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الخميس، بأقاليم خريبكة والفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش واليوسفية وكلميم.

وستصل درجات الحرارة القصوى، وفق التوقعات، إلى 40 و42 درجة، يومي الأربعاء والخميس، بأقاليم جرسيف وبولمان وتازة وصفرو، وتاونات ومولاي يعقوب وفاس والحاجب، وسطات وأكادير-اداوتنان، وانزكان-أيت ملول وزاكورة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...