اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 7:00 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 11:39 صباحًا

رابطة الاطباء الاستقلالين بصفرو تنظم حملة طبية مميزة بجماعة العنوصر بإقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار تنزيل أهداف رابطة الأطباء الاستقلاليين بصفرو، وفي إطار المخطط الوطني لصحة الأم  والطفل،  نظمت الرابطة بشراكة مع جمعية جيبر حملة طبية بجماعة العنوصر يوم السبت 20 يونيو 2019 استهدفت ساكنة الجماعة والدواوير المحيطة بها، حيث تم فحص أزيد 100 سيدة  واللاتي في وضعية هشة والصعبة بالنظر إلى بعدهن من المراكز الصحية .

هذه الحملة المميزة، حسب شهادات المستفيدات اللواتي عبرن للموقع عن شكرهن للرابطة وخصوصا رئسيها الدكتور “السلاوي محمد امين ” المعروف لدى الجميع بحسن تعامله مع المرتفقات لقسم الولادة والطفل في المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو، عرفت فحص بالصدى لسيدات الحوامل مع تقديم إرشادات ونصائح لهن لتفادي مضاعفات الحمل والولادة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...