اليوم الأحد 17 يناير 2021 - 7:56 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 3:34 مساءً

بالفيديو: المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بصفرو تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في الباكالوريا

نظمت المديرية الاقليمية بصفرو، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، حفل استقبال على شرف التلميذين المتفوقين الحاصلين على أعلى معدلين في الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكلوريا دورة 2019 على مستوى اقليم صفرو.

وتميز هذا الحفل، الذي ترأسته السيدة المديرة الاقليمية بحضور رؤساء المصالح بالمديرية و أمهات و آباء التلميذين و مديرة و مدير المؤسستين التي ينتميان اليها ،بالاضافة الى بعض أساتذتهما، بتوزيع شواهد البكالوريا على التلميذين وجوائز تشجيعية على المتفوفقين الحاصلين على أعلى معدلين اقليميا.
وفي كلمة بالمناسبة، هنأت السيدة المديرة الاقليمية التلاميذ المتفوقين والأطر التربوية والأسر على هذه النتائج الجيدة التي حصل عليها التلاميذ بفضل مثابرتهم واجتهادهم، مؤكدة أن هذه النتائج من شأنها أن تعيد الثقة في المنظومة التربوية وتكسبها مزيدا من المصداقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...