اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 9:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
شبكة تنمية القراءة بصفرو تحتفي ب ” مفهوم التنافسية و مقارباتها “      بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”      خبر عاجل: وزير الصحة خالد ايت طالب يوقف مندوبه على اقليم صفرو      عامل اقليم صفرو يترأس اللقاء التواصلي حول موضوع” تنمية الطفولة المبكرة”      وعكة صحية تغيب الطبيب محمد أمين السلاوي على المستشفى الاقليمي محمد الخامس هذا الأسبوع      جمعية شباب اقليم صفرو تنظم يوم دارسي حول ادماج الشباب في اعداد وتتبع السياسات المحلية      مجموعة مدارس تاغزوت بمديرية بولمان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء      صفرو :اضراب عام ومسيرة الى مدينة فاس.      والدة اخينا عبد العالي وشاك في ذمة الله      المهرجان الوطني للبرقوق بمركز الزاوية عين تمكناي اقليم صفرو بين شعار: “تنظيم سلسلة البرقوق رافعة للتنمية المجالية”وشعار: “تجميع سلسلة البرقوق ضمان لجودة الانتاج وتأهيل للتسويق” …؟     
أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 3:34 مساءً

بالفيديو: المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بصفرو تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في الباكالوريا

نظمت المديرية الاقليمية بصفرو، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019، حفل استقبال على شرف التلميذين المتفوقين الحاصلين على أعلى معدلين في الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكلوريا دورة 2019 على مستوى اقليم صفرو.

وتميز هذا الحفل، الذي ترأسته السيدة المديرة الاقليمية بحضور رؤساء المصالح بالمديرية و أمهات و آباء التلميذين و مديرة و مدير المؤسستين التي ينتميان اليها ،بالاضافة الى بعض أساتذتهما، بتوزيع شواهد البكالوريا على التلميذين وجوائز تشجيعية على المتفوفقين الحاصلين على أعلى معدلين اقليميا.
وفي كلمة بالمناسبة، هنأت السيدة المديرة الاقليمية التلاميذ المتفوقين والأطر التربوية والأسر على هذه النتائج الجيدة التي حصل عليها التلاميذ بفضل مثابرتهم واجتهادهم، مؤكدة أن هذه النتائج من شأنها أن تعيد الثقة في المنظومة التربوية وتكسبها مزيدا من المصداقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”
7 نوفمبر 2019 / قراءة

بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”

صفروسوريز: حسني عبادي تعززت مدينة صفرو بدائرة أمنية القديمة الجديدة  تحت اسم  “ملحقة الامنية المدينة الجديدة”، وذلك بمناسبة الاحتفاء بالذكرى المسيرة الخضراء. ويندرج تجديد  هذه الدائرة التي دشنها عامل اقليم صفرو  السيد “عمر بنجلون التويمي” رفقة السيد…
+ المزيد من أخبار وطنية ...