اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:00 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 10:18 مساءً

صفرو : يوم دراسي في موضوع: “آليات لتدبير قطاع السير والجولان بمدينة صفرو””فيديو”

 في إطار اليوم الوطني للسلامة الطرقية، وتحت شعار” 2012-2014 اكثر من 700 حياة انقدت من الموت” نظمت الجماعة الحضرية لمدينة صفرو يوم دراسي في موضوع: “آليات لتدبير قطاع السير والجولان بمدينة صفرو” يوم الأربعاء 18 فيراير 2015 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الندوات بالبلدية.

وقد شارك في هذا اللقاء  كل من مصلحة الهيئة الحضرية التابعة للمنطقة الإقليمية للشرطة بصفرو، مندوبية التجهيز والنقل بصفرو، السلطة المحلية،  ممثلي الطاكسيات بصنفيها، ممثلي عن المجتمع المدني، الدرك الملكي، الوقاية المدنية، الكاتب العام لجمعية مدربي السياقة، الصحافة المحلية.

وتطرق ممثل الجماعة الحضرية الى حصيلة المجلس البلدي من حيث القرارات التي اتخدها فيما يخص تنظيم السير والجولان، كما تطرق السيد ممثل الهيئة الحضرية الى الاحصائيات الرسمية لعدد الحوادث السير داخل المجال الحضري والاسباب المؤدية الى ذلك.

هذا وقد عرف هذا اليوم عدة مداخلات من مختلف المشارب كانت تصب في اتجاه اثارة انتباه ممثل الجماعة على بعض المشاكل التي تهم  مسألة السير والجولان داخل المدينة، من حيث علامات التشوير، والترامي على الملك العام الذي يشكل احد الأسباب المؤدية الى حدوث حوادث السير حسب احد الفاعلين الجمعويين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...