اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 7:39 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 3:27 مساءً

مقتل سيدة وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بعين شكاك اقليم صفرو

حادثة سير مميتة وقعت صباح اليوم بطريق الرابطة بين سيدي خيار ومدينة صفرو.
حيث لقيت مرآة مصرعها، فيما اصيب 3 أشخاص من بينهم طفلة بجروح متفاوتة الخطورة جراء السرعة المفرطة لسائق السيارة حسب شهود عيان.

وفور علمها انتقلت عناصر الدرك الملكي ومصالح الوقاية المدنية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو لتلقي العلاجات الضرورية فيما المرأة تم نقلها للمستودع الأموات بنفس المستشفى.
وتم فتح بحث من طرف الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

عاجل: تسجيل 114 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. الحصيلة : 14329
6 يوليو 2020 / قراءة

عاجل: تسجيل 114 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. الحصيلة : 14329

صفروسوريز أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل (114) حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى (14329) حالة. وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد…
+ المزيد من أخبار ...