اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:20 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 11:45 مساءً

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل عن المنذوب الجهوي لادارة السجون بجهة فاس -مكناس ، ممثلي السلطة المحلية وممثلي السلطات القضائية والأمنية والإدارية،

وقد أكد السيد المدير في كلمته، أن هذا الاحتفال محطة للتأمل للوقوف على ما تحقق من منجزات، ولتقييم الاكراهات وتشخيص مكامن الخلل، من أجل مواصلة مسار البناء، وبدل الجهود للارتقاء بنوعية التدبير والحكامة بهذه المندوبية العامة، وفرصة للتعريف بطبيعة المهام المنوطة بمختلف موظفي وأطر المندوبية، وبالمجهودات الجبارة التي يبدلونها للمساهمة في تحقيق الأمن العام من جهة، وإعادة إدماج وتأهيل السجناء من جهة أخرى، ووقفة اعتراف واحتفاء بالموظفين.

مضيفا أن جميع مكونات المندوبية العامة، واعية بضرورة استكمال الأوراش المفتوحة والمتمثلة في تحسين ظروف الاعتقال من خلال توفير الشروط الضرورية للإيواء ، كما تطرق مدير السجن الى الاهتمام بالعنصر البشري كمكون اساسي لتطوير خدمة الساكنة السجنية لاعادة  ادماجهم في المجتمع.

وبهذه المناسبة كذلك تم تقديم امام عامل الاقليم  الزي الجديد لموظفي إدارة السجون،

حيث تتوفر فيه العديد من المعايير الجديدة والتي من شأنها تمكين الموظف من القيام بواجبه المهني في ظروف جيدة، مشيرا إلى أن التغيير الجديد سيشمل زي الشتاء والصيف.

وكما جارت العادة في مثل هذه المناسبات تم تقديم جوائز لموظف المتميز والموظفة المتميزة لسنة 2018.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...