اليوم الخميس 23 مايو 2019 - 10:56 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 10:49 مساءً

التاقي العلوي لموقع صفروسوريز: لم استقيل من المجلس البلدي لصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تروج في هذه الاثناء خبر تناقلته احدى الصفحات الفيسبوكية المحلية ” عاجل وحصري : الاستاذ عبد العزيز التاقي العلوي يقدم استقالته وبشكل رسمي من عضوية المجلس البلدي لحزب العدالة والتنمية بصفرو ولاسباب كما اكدها مصدر مقرب من الحزب ل صفحة بوابة صفرو ترجع الى ان الحزب : لم يستطيع أن ينجز البرنامج الانتخابي الذي كان قد وعد به ساكنة مدينة صفرو خلال اربع سنوات ، كما قدم استقالته كذلك من مؤسسة كرز نظرا لاسباب سنكتشفها فيما بعد …

وفور توصلنا بالخبر اتصل الموقع عبر الهاتف بالسيد التاقي العلوي عبد العزيز الذي نفى نفيا قاطعا بهذه الاستقالة، وانها لا اساس لها من الصحة،وأنه سيلتجأ للقضاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...