اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:25 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 18 فبراير 2015 - 11:33 مساءً

خطييييير : وحش بشري يهتك عرض طفلة ذات خمس سنوات بالمنزل اقليم صفرو

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة المنزل  بإقليم صفرو، يوم الاثنين 16 فبراير الجاري، من إلقاء القبض على المدعو ( ن ـ ه )  بعدما تم التأكد من ضلوعه في اغتصاب طفلة صغيرة لا تتجاوز الخمس سنوات من عمرها، حيث قام المتهم  باستدراج الطفلة إلى بيته المهجور، واغتصابها هناك دون أن يعبأ بتوسلاتها وبكائها، الشئء الذي دفع بأهل  الضحية ، الى إبلاغ رجال الدرك بالمنزل بالواقعة، لتحرك عجلة البحث الذي كلل بإلقاء القبض على مغتصب الطفلة .

  المغتصب حسب بعض المصادر  من أصحاب السوابق، حكم عليه سابقا في جريمة قتل أحد الشبان بمدينة المنزل، وبعد خروجه من السجن عند اكتمال عقوبته التي حوكم ب25 سنة سجنا نافذا، قام بعد أشهر قليلة بالاعتداء بالسلاح الأبيض على شاب آخر، دخل على إثرها السجن مجددا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.