اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:40 مساءً
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 10:40 صباحًا

المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو ينظم حملة طبية نوعية

صفروسوريز: حسني عبادي

 بشراكة مع السلطات المحلية والمديرية الجهوية لوزارة  الصحة بجهة فاس – مكناس، والمندوبية الإقليمية لصحة بصفرو، وفي إطار تفعيل البرنامج الوطني لوزارة الصحة من أجل تقليص مواعيد العمليات الجراحية ” صفر موعد”، نظم المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو  أيام 3 /4/5 ماي 2019، أياما جراحية لفائدة ساكنة إقليم صفرو والمسجلين في لائحة الانتظار.

وتجدر الإشارة  هنا بأن عامل اقليم صفرو السيد “عمر بنجلون التويمي ” مرفوقا بالسيد عبد السلام البقالي مندوب وزارة الصحة بصفرو قام بزيارة ميدانية  لاطلاع على الأجواء التي مرت بها هذه الحملة الطبية المتميزة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا
22 نوفمبر 2020 / قراءة

السلطة الاقليمية والمحلية بصفرو تستعد لاطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا

صفروسوريز: حسني عبادي تحت الإشراف المباشر  لعامل إقليم صفرو توصل موقع صفروسوريز من مصادره الخاصة بأن السلطات الاقليمية   والمحلية تستعد لإحصاء ساكنة الإقليم الذين سيخضعون للتلقيح ضد فيروس كورونا الذين يعانون من الأمراض  المزمنة حيث ستسخر كل إمكاناتها  البشرية و المادية من اجل إنجاح هذه العملية .
+ المزيد من أخبار ...