اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:46 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:00 صباحًا

حالة الطقس ليوم الجمعة بالمغرب

صفروسوريز: متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن ترتفع درجات الحرارة بصفة ملحوظة بالمملكة مع بروز طقس حار نوعا ما داخل مناطق سوس والشياظمة والجنوب الشرقي للبلاد .

وستتكون بعض كتل الضباب خلال الليل والصباح فوق السواحل الوسطى ، فضلا عن بعض السحب الركامية خلال الزوال فوق الأطلس الكبير والمتوسط.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية عموما بباقي أرجاء المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وبالسواحل الوسطى ، ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب شمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و 11 درجة بالهضاب العليا الشرقية ، ومنطقة طنجة ، وداخل مناطق اللوكوس والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 11 و 16 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس وشمال المنطقة الشرقية والسواحل والسهول الشمالية والوسطى ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية الشرقية. وستكون مابين 15 و 20 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، والسواحل الشمالية والوسطى ، والواجهة المتوسطية والسايس ، والمنطقة الشرقية ، وشمال السواحل الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية وسهول تادلة والرحامنة وعبدة والشياظمة والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية . وستكون ما بين 30 و36 درجة داخل منطقة سوس وجنوب البلاد .

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، ومنطقة البوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي ما بين العرائش وطرفاية ، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...