اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:21 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 16 فبراير 2015 - 11:03 مساءً

مصالح الضابطة القضائية بصفرو توقف المتهم الرئيس في سرقة اربع سيارات

أفادت مصادر “صفروسوريز” أن العناصر الأمنية للشرطة القضائية بقيادة الضابظ الممتاز “ادريس العدراوي” نجحت في إسقاط المتهم الذي روع مدينة صفرو  من حيث سرقة محتويات السيارات بعد تكسير زجاجها .

المتهم ذو سوابق عدلية من مواليد 1992، والساكن بمدينة صفرو، ضبط بعد كمين محكم وفي حالة تلبس  حوالى الساعة العاشرة والنصف من يوم الاثنين 16 فيراير 2015

والجدير بالذكر ان المتهم كان وراء سرقة ازيد من 4 سيارات من مناطق مختلفة في مدينة حب الملوك، ومن المقرر مواصلة التحقيق الأولي و المعمق مع هذا الموقوف ” الخطير ” في انتظار احالته على وكيل الملك بابتدائية صفرو لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في هذه النازلة.

وحسب نفس المصادر تمكنت الضابطة القضائية من إيقاف حوالى  شابين امام ثانوية بئرزران وهما يحاولان سرقة احد  المارة بالعنف. كما تمكنت في حدود الساعة السادسة ليلا يوم 16 فبراير من يوم الاثنين 2015 من إيقاف  سيدة تتاجر  في المخدرات  كانت في حوزتها 32 قرص.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.