اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:50 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 فبراير 2015 - 11:03 مساءً

مصالح الضابطة القضائية بصفرو توقف المتهم الرئيس في سرقة اربع سيارات

أفادت مصادر “صفروسوريز” أن العناصر الأمنية للشرطة القضائية بقيادة الضابظ الممتاز “ادريس العدراوي” نجحت في إسقاط المتهم الذي روع مدينة صفرو  من حيث سرقة محتويات السيارات بعد تكسير زجاجها .

المتهم ذو سوابق عدلية من مواليد 1992، والساكن بمدينة صفرو، ضبط بعد كمين محكم وفي حالة تلبس  حوالى الساعة العاشرة والنصف من يوم الاثنين 16 فيراير 2015

والجدير بالذكر ان المتهم كان وراء سرقة ازيد من 4 سيارات من مناطق مختلفة في مدينة حب الملوك، ومن المقرر مواصلة التحقيق الأولي و المعمق مع هذا الموقوف ” الخطير ” في انتظار احالته على وكيل الملك بابتدائية صفرو لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في هذه النازلة.

وحسب نفس المصادر تمكنت الضابطة القضائية من إيقاف حوالى  شابين امام ثانوية بئرزران وهما يحاولان سرقة احد  المارة بالعنف. كما تمكنت في حدود الساعة السادسة ليلا يوم 16 فبراير من يوم الاثنين 2015 من إيقاف  سيدة تتاجر  في المخدرات  كانت في حوزتها 32 قرص.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...