اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:34 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 1:19 مساءً

اقليم صفرو: الوضع الصحي بمدينة البهاليل, يخرج الساكنة إلى الاحتجاج/ الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي

 كما كان متوقعا نظمت “جمعيات المجتمع المدني والحقوقي بإقليم صفرو” صباح يوم الاربعاء 24 ابريل 2019  وقفة احتجاجية امام المركز الصحي بمركز البهاليل، رددت  من خلالها شعارات تندد بالوضع الصحي بالإقليم عموما و بمدينة البهاليل خصوصا.

وجاء تنظيم الوقفة الاحتجاجية، حسب بلاغ توصل به موقع صفروسوريز الاخباري، “إثر العديد من الخروقات التي يعرفها المركز الصحي بالبهاليل”، و”أمام تردي الخدمات الصحية المقدمة من طرف مختلف المؤسسات الصحية التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بصفرو”.

كما أشار البلاغ عن اسباب هذه الوقفة  “تأتي لعدم تطبيق ما جاء في الحوارات السابقة مع مندوب الصحة بالإقليم وللاحتجاج على تعرض المواطنين بصفرو لممارسات لا تحترم إنسانيتهم وكرامتهم، ولا تستجيب لحاجياتهم الطبية بفعل تفشي المحسوبية والزبونية ورفض الاستقبال وسوء الخدمات.

ه وللمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...