اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:20 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:48 مساءً

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بفاس تحقق مع مستشاري المعارضة بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

توصل موقع “صفروسوريز” من مصادر مطلعة بأن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بفاس استمعت زوال  هذا اليوم 22 ابريل 2019 وفي محضر رسمي إلى كل من المستشار “زكرياء ونزار” عن حزب الحركة الشعبية، والمستشار “فؤاد بوشامة” المنتمي  لحزب الاستقلال والمشكلين لفريق المعارضة بالجماعة الحضرية لصفرو بخصوص الشكاية التي تم وضعها  
للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس لفتح تحقيق  وبحث معمق بخصوص وجود شبهة تبديد أموال عمومية وخرق قانون الصفقات العمومية و استغلال النفوذ والغدر وتضارب المصالح ضد رئيس الجماعة الترابية “جمال الفلالي” المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...