اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 1:34 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 3:03 مساءً

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين
قراءة بتاريخ 13 أبريل, 2019

صفروسوريز:

في خبر عاجل توصل به موقع صفروسوريز مفاده بأن سيارة لنقل المسافرين ” النقل المزدوج” قادمة من جماعة تازوطة ومتوجهة إلى مدينة صفرو تعرضت إلى حادثة سير خطيرة بسبب تهور السائق حسب شهود عيان.

مباشرة بعد ذلك انتقل موقع صفروسوريز الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس حيت عاين وصول المصابين الى المستشفى الاقليمي من أجل تلقي الإسعافات الأولية،حيث بلغ عدد المصابين 31 مصاب كانوا داخل المركبة.

هدا وقد عين الموقع حضور السيد عامل اقليم صفرو ” عمر بنجلون التويمي” رفقة السيد الكاتب العام و السيد رئيس الشؤون الداخلية والسيد المراقب العام للأمن الوطني بصفرو والسيد قائد الإقليمي للوقاية المدنية و مختلف المصالح الامنية من أجل اطلاع عن قرب على الحالة الصحية للمصابين، لقي استحسانا من طرف عائلة المصابين

وتجدر الإشارة بأن عامل اقليم صفرو السيد بنجلون أصدر تعليماته من أجل التكفل بالمصابين و العناية بهم وتوفير لهم جميع الإمكانيات اللوجستيكية من أجل تخفيف عن معاناتهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...