اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 6:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 9:31 مساءً

فوز خارج الميدان لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يخرجه من عنق الزجاجة.

صفروسوريز: حسني عبادي

برسم الدورة 24 من القسم الوطني الثاني هواة ، تمكن فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يومه السبت 16 مارس 2019 ، من اقتناص فوز مهم في مباراة خارج الميدان
ضد فريق نهضة مارتيل بمدينة تطوان بهدف نظيف.

هذا وفي انصال عبر الهاتف بالسيد” الحاج زرو” رئيس فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم حيث صرح لنا” كل تشكراتي للجمهور الذي حج بقوة لمساندة فريقه الاول في مدينة مرثيل، حيث كان الفوز مستحق بفضل استماتة الاعبين و الخطة المعتبرة و الذكية للمدرب الذي عرف كيف يتعامل مع المقابلة، ان هذا الفوز أهديه للجمهور الصفريوي، و نعده بأننا سنحتل المراتب الاولى ان شاء الله .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس
7 ديسمبر 2019 / قراءة

حسن الخاتمة:مسن يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة في مسجد بفاس

صفروسوريز: متابعة لفظ مسن أنفاسه الأخيرة أمس الجمعة ، بعد فراغه من أداء صلاة الجمعة بمسجد الغفران باب الفتوح صهريج كناوة بمدينة فاس. مصادر محلية نقلت أن الشيخ المسن ، مشهود له بأخلاقه العالية و حسن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...