اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 12:22 مساءً
أخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 9:06 مساءً

كلب مسعور يرسل شابا الى المستعجلات بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

علمت “صفروسوريز” من مصادر متطابقة، ان شابا في مقتبل العمر  قد أدخل صباح يوم السبت ، قسم العناية الطبية المركزة، بعدما تعرض إلى هجوم شرس من طرف كلب ضال “مسعور”، وهو في طريقه إلى محله، بحى باب المربع بصفرو.

وحسب نفس المصادر دائما، فإن الضحية (ل ا)، قد تعرض صباح يوم السبت  ، 16 مارس الجاري، لعضة خطيرة في الرجل، بعد مهاجمته من قبل الكلب المسعور، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية بالمضادات الحيوية داخل قسم المستعجلات،.
وتعرف مدينة صفرو حاليا، ارتفاعا كبيرا وغير مسبوق في ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بعموم أحيائها بدون استثناء، أمام عجز تام للجماعة الترابية في محاربة الظاهرة، جعلت المهتمين والجمعيات المدنية تدق ناقوس الخطر حول أخطار وتداعيات الظاهرة الصحية التي أصبحت تهدد سلامة الساكنة.


وتجدر الإشارة بأن الجماعة الترابية لصفرو قد أبرمت  في “ظروف غامضة” تقول مصادرنا من داخل المجلس البلدي شراكة مع إحدى الجمعيات لمحاربة ظاهرة كلاب الضالة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...