اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 9:00 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:09 مساءً

الحبيب المالكي رئيس اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي يدين الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مصلين بنيوزيلاندا

صفروسوريز:

على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة 15 مارس 2019 مسلمين كانوا يؤدون الصلاة في مسجدين في مدينة “Christchurch” بنوزيلاندا، يعرب السيد الحبيب المالكي رئيس اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي عن الإدانة الشديدة لهذا العمل الإرهابي الوحشي.

ويتقدم،بهذه المناسبة الأليمة، أصالة عن نفسه ونيابة عن البرلمانيين بالعالم الإسلامي، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر الضحايا وذويهم وكافة الشعب النيوزيلاندي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

ويؤكد السيد رئيس اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلاميان هذا العمل الإرهابي المقيت يستدعي من   المجتمع   الدولي والإنساني مضاعفة الجهد لمحاربة الإرهاب والتطرف ونبذ العنف مهما كان مصدره والجهة التي تقف وراءه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.
2 ديسمبر 2019 / قراءة

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.

صفروسوريز: حسني عبادي اشرف عامل اقليم صفرو السيد  عمر بن جلون التويمي مرفوقا بالسيد رئيس الشؤون الداخلية   بالعمالة على حفل تأبين الشاب الصفريوي الذي توفى  جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب ، بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد أمليل، مساء الأحد، نتيجة اصطدام…
+ المزيد من أخبار وطنية ...