اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:40 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 9:14 مساءً

سوء الخدمة بريد المغرب بصفرو

صفروسوريز :حسني عبادي

خدمات بريد المغرب بمدينة صفرو تعرف ترديا كبيرا في الخدمات المقدمة للمواطنين الذين يحجون لقضاء مصالحهم بهذه الادارة.
فبالاضافة الى سوء الاستقبال و الاكتضاض الكبير الذي يعرفة المقر الرئيسي بشارع محمد الخامس و بملحقة ستي مسعودة طيلة ايام الاسبوع و يزداد الاكتضاض في ايام صرف الرواتب للمتقاعدين وايام المنحة المدرسية تيسير، مع تسجيل العطل الدائم في الجهاز الذي ينظم الوافدين على المصلحة.
ومن أسوء الخدمات المقدمة في ادارة البريد مصلحة الرسائل والبعائت و أمانة حيت يلزمك يوم كامل حتى تستسلم رسالتك نظرا لتواجد موظفة وحيدة تشتغل بشكل بطيئ مع فوضى عارمة في تنظيم الوافدين و تنظيم الودائع والرسائل.
وقد عبر مجموعة من المواطنين للموقع من سوء الخدمات و ضرورة تدخل الادارة المركزية من أجل خدمة أفضل ببريد المغرب بصفرو وكذلك الاسراع بفتح ملحقة السلاوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر
16 يونيو 2019 / قراءة

اساتذة بنصفار يوجهون عريضة الى من يهمهم الامر

صفروسوريز: حسني عباي توصل موقع “صفروسوريز” بعريضة موقعة من طرف جميع الأساتذة   الموكول إليهم مهمة المراقبة في الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي برسم السنة الدراسية 2018/2019 بالثانوية الإعدادية بنصفار تطالب من خلالها بتوفير الأمن بمحيط المؤسسة وذلك للإحداث…
+ المزيد من أخبار وطنية ...