اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 4:53 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 12:51 مساءً

خبر عاجل: تقرير جطو في رحاب مكتب رئيس الجماعة الترابية لصفرو

صفروسوريز:حسني عبادي

في خبر عاجل توصلت به صفرو سوريز من مصادرها الخاصة ان باكورة تقارير المجلس الجهوي للحسابات بدأت ترد على مصالح الجماعة الحضرية لصفرو، المجلس الجهوي للحسابات كان قد باشر افتحاصا لمصالح الجماعة في الشهور القليلة الماضية.
التقرير الوارد على مصالح الجماعة يتعلق بالتدبير المفوض لقطاع النظافة الذي تدبره شركة أوزون والذي اثار الكثير من الجدل بين الاغلبية المسيرة للمجلس و المعارضة خلال دورات المجلس.
ذا وكانت مصالح الجماعة قد توصلت بالتقرير النهائي لمفتشي زينب العدوي والذي فضح سوء التسيير والعشوائية بالجماعة.
فهل ستزيد تقارير المجلس الجهوي للحسابات صب الماء على الزيت ام ان هذه التقارير ستكون ايجابية؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...