اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 3:36 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 10:53 صباحًا

هزيمة قاسية لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم في مدينة سلا

هزيمة قاسية لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم في مدينة سلا
قراءة بتاريخ 4 مارس, 2019

صفروسوريز :

شهد ملعب الفلين بسلا الجديدة يوم امس الاحد 2 ماري مباراة في كرة القدم جمعت وداد صفرو لكرة القدم بمتصدر الترتيب الاتحاد التوركي، هذه المباراة انتهت بفوز الفريق المضيف بهدفين نظيفين.
الهزيمة اكدت استحقاق الريادة للفريق التوركي و ازمت وضعية الفريق الصفريوي في مؤخرة الترتيب حيث ظهر الفريق بصورة باهتة و بدفاع مفكك وخطوط مبعثرة وعقم هجومي بالرغم من اقحام اللاعب ابراهيما المريض الذي لم يلمس الكرة طيلة دقائق المقابلة مما جعل الجمهور يتسائل عن دور الفريق التقني الجديد بقيادة المدرب الاشهبي الذي اظهر فشلا كبيرا في قيادة الفريق الصفريوي.
وضعية الفريق تسائل كذلك المكتب المسير الذي يصرف اموال الدعم بعشوائية ودون نتائج تذكر، كما ان تطعيم المكتبةبفعاليات جديدة لم يضف اي جديد للفريق سوى تعميق الصراعات و حب الظهور الاعلامي الخارج عن أي معنى مما يجعل هذا المكتب فاقدا للشرعية و وجب عليه الابتعاد عن الفريق وترك المفاتيح للفعاليات الرياضية الغيورة القادرة على اعطاء اضافات والرقي بكرة القدم بالمدينة خاصة على ان السلطات الاقليمية و المنتخبة تبذل جهود كبيرة في دعم الفريق الاول في الاقليم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...