اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 7:30 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 9:41 مساءً

فضيحة سياسية بطلها رئيس الجماعة الترابية بصفرو.

صفروسوريز: حسني عبادي

اثار رئيس جماعة صفرو السيد جمال الفلالي المنتمي لحزب العدالة والتنمية استغراب الحاضرين من مستشارين و رجال سلطة و ونشطاء المجتمع المدني عند مناقشة تقرير مفتشي زينب العدوي في النقطة المتعلقة بمؤسسة كرز وكراء الملك العام الجماعي حيث صرح بكونه كان وراء تنقيل الخازن الاقليمي السابق بعد عدم قبوله الاموال الناتجة عن هذه الأكرية التي يعتبرها غير قانونية واردف قائلا ” اللي ماعندو سيدو عندو لالاه”.

وقد علق أحد الظرفاء “اكون الخوخ يداوي كون داوا راسو” في اشارة الى فشل الرئيس في تنزيل وعوده، كما علق آخر بكون السوبر رئيس يستطيع تنقيل رؤساء المصالح الخارجية في حين لم يستطع اضافة اي شيئ للمدينة .

ونظرا لخطورة التصريح حاول الموقع اكثر من مرة الاتصال بالسيد جمال الفلالي الا ان هاتفه مشغول

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...