اليوم الإثنين 25 يناير 2021 - 6:40 مساءً
أخـبـار الـيــوم
حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان      عامل اقليم صفرو يتفقد المراكز المعتمدة لاحتضان عملية التلقيح ضد كورونا      عامل إقليم بولمان يترأس اجتماعا موسعا من أجل تفعيل المخطط الإقليمي لتدبير ومواجهة موجة البرد والثلوج      حقائق في دقائق: مع الدكتورة امينة نعماني وحلقة جديدة حول التغدية السليمة      شقق فاخرة للبيع في وسط ايموزار كندر🤩شقق ديال العطل والاستجمام😎بلا مضيع الوقت دخل👈      عامل اقليم بولمان يخلق الحدث في الاقليم      بولمان .. اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد     
أخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 1:11 مساءً

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي

أشرف  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد امزازي صباح يوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب السيد عمر التومي بنجلون عامل إقليم صفرو الجديد ، خلفا للعامل السابق السيد عبد الحق حمداوي الذي نصب عاملا على عمالة اقليم بولمان .

هذا التعيين جاء في إطار المجلس الوزاري المنعقد مؤخرا بعد أن حظي بالثقة المولوية للملك محمد السادس، وفي خضم الحركة الانتقالية التي عرفتها مختلف ولايات وعمالات وأقاليم المملكة و همت العديد من العاملين بالإدارة الترابية وطنياً بهدف إعطاء نفس جديد للإدارة الترابية وتدبير الشأن العام و في مخطط الجهوية الموسعة.

هذا و قد حضر حفل التنصيب كل من والي جهة فاس / مكناس، ورئيس جهة فاس مكناس ، ورئيس المجلس العلمي و كذا السيد وكيل الملك  و رئيس المحكمة وعدد من الفعاليات العسكرية والأمنية والمدنية والسياسية بالإقليم.

ولد السيد عمر تويمي بنجلون، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، عاملا على إقليم صفرو، في 24 غشت 1967 بالرباط.

وبدأ السيد عمر التويمي بنجلون، الحاصل على الماستر المتخصص في التهيئة العمومية بالمعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات وخريج المدرسة الوطنية للإدارة بالرباط والمعهد الملكي للإدارة الترابية، مساره المهني سنة 1991 بصفته متصرفا مساعدا بوزارة الإسكان، قبل أن يدمج في هيئة رجال السلطة سنة 1994 بصفته قائدا بإقليم تطوان، وهي نفس المهام التي زاولها بعمالة مقاطعات الدار البيضاء- أنفا إبتداء من سنة 2001. وبتاريخ 28 شتنبر 2005، تمت ترقية السيد عمر التويمي بنجلون إلى باشا، رئيس دائرة غفساي بإقليم تاونات، قبل أن ينتقل بتاريخ 29 دجنبر من نفس السنة، بصفته رئيس دائرة، إلى عمالة الدار البيضاء.
وفي أكتوبر 2013، رقي السيد عمر التويمي بنجلون كاتبا عاما لعمالة مقاطعات عين السبع- الحي المحمدي، قبل أن ينتقل بنفس الصفة إلى عمالة أكادير- إداوتنان إبتداء من 22 يونيو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية
23 ديسمبر 2020 / قراءة

حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية

صفروسوريز: في جو من الديمقراطية المحلية انتخب مناضلوا حزب الحركة الشعبية بصفرو كاتبهم المحلي اليوم بمقر الحزب الكائن بحي حبونة. عرف هذا اللقاء حضور  السيد الكاتب الاقليمي لحزب السنبلة السيد رافع لحسن والسيد حسن حيضر واخرون. هذا وقد انتخب بالاجماع…
+ المزيد من أخبار ...