اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 6:37 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 3:29 مساءً

محطة 25 ببنسودة بفاس نقطة سوداء والساكنة تستنجد بالسيد عبد اللطيف الحموشي

صفروسوريز:

تعرض مراقب من  شركة المكلفة بتدبير قطاع النقل سيتي باص يوم الخميس على الساعة السابعة ونصف لاعتداء شنيع من طرف ثلات عناصر مدججين بالسلاح الأبيض وبحسب إفادات الضحية فإن الجانح أراد أن يتحرش بفتاة وهي تهم بالصعود إلى الحافلة نبهه المراقب إلى انه يقوم بالتحرش ضد الفتاة فتطور الأمر إلى شجار حيث استنجد الجاني بشخصين مدججين بالسواطير .

نشب الاعتداء على المراقب بالسواطير ليلوذ بالفرار الى مقهى مجاورة، الغريب في الأمر أن الأمن أطلق سراح الجناة بدعوى أن كاميرا المراقبة التي كانت قرب المقهى أظهرت الضحية يمسك بساطور فيما الضحية يتمسك بالبراءة ويقول انه استطاع عبر مقاومته للجناة أن ينتزع منهم ساطور بقوته ودفاعه الشرعي عن النفس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...