اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 7:54 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 8:05 مساءً

المجتمع المدني لصفرو في خطوة بيئية جديدة/ الصور

صفروسوريز:

يوم الاحد 10 فبراير 2019 كانت فرصة ليعبر شباب حي مولي اسماعيل عن حاجتهم لخلق فضاءات خضراء و متنفس للحي بالمنطقة التي نظمت فيها مبادرة #ساعة_لدبنا من طرف مجلس شباب إقليم صفرو و الائتلاف المحلي من أجل البيئة والتنمية المستدامة و بتعاون مع جمعية أبواب للتنشيط السياحي و جمعية شباب الحي حيث عبر كل الذين شاركوا من جمعيات منظمة و وداديات و فاعلين محليين أن هذه خطوة لبداية مسلسل ترافعي لخلق متنفس للحي و للمدينة بصفة عامة في الساحة التي تمت تنقيتها من طرف شباب الحي خلال هذا النشاط الذي يأتي ضمن مجموعة من المبادرات البيئية المدعمة من طرف جماعة صفرو . كما يجدر بالذكر أن هذه المبادرة تم خلقها ضمن مبادرات تعزيز روح المواطنة لدا الشباب من طرف مجلس شباب إقليم صفرو و التي تهدف لنشر فكرة التطوع داخل الأحياء ولو بساعة أسبوعيا للمساهمة في تحسين وسط العيش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...