اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 9:43 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:14 صباحًا

انهزام كارثي لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم في عقر داره، والجماهير غاضبة /الفيديو

صفروسوريز: حسنيى عبادي

بحضور جماهيري كثيف ، مني فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم، يوم الأحد 10 فبراير 2019 بهزيمة قاسية  غير متوقعة لاسيما  أن الفريق كان مطالب بتحقيق الفوز داخل ميدانه لضمان بقائه في هذه المجموعة بعيدا عن كل الحسابات الضيقة،  في المباراة التي جمعته في الملعب البلدي لصفرو مع فريق جمعية المنصورية برسم بطولة الهواة ، القسم الاول، شطر الشمال،  دورة 19 ب ثلاثة اهداف  مقابل هدفين.

هذه المباراة عرفت غضب جماهيري كبير  على المكتب المسير والطاقم التقني وعلى اللاعبين على السواء، في مقابل ذلك صفق بحرارة على الروح القتالية للاعبي الفريق الزائر.

هذا وتجدر الاشارة الى أن فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم
يحتل المراتب الاخيرة ب 22 نقطة.

بحتل المراتب الاخيرة ب 22 نقطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين
13 أبريل 2019 / قراءة

حادثة سير خطيرة بآيت إبراهيم على مشارف مدينة صفرو. وعامل الإقليم اول الحاضرين

صفروسوريز: في خبر عاجل توصل به موقع صفروسوريز مفاده بأن سيارة لنقل المسافرين ” النقل المزدوج” قادمة من جماعة تازوطة ومتوجهة إلى مدينة صفرو تعرضت إلى حادثة سير خطيرة بسبب تهور السائق حسب شهود عيان. مباشرة بعد ذلك انتقل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...