اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 9:28 صباحًا
أخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 6:30 مساءً

خطير/قاصر يتعرص لمحاولة قتل في واضحة النهار بفاس

صفروسوريز:هشام الصميعي

تعرض زايد المجاهدي 17سنة يوم الاحد الماضي على الساعة التامنة صباحا لمحاولة قتل امام المواطنين بمحطة 25 للحافلات ببن سودة بفاس حيت تربصه شخص مجهول الهوية كان يمتطي دراجة نارية بطعنة على مستوى القلب اردته ارضا مغمى عليه .
وتم ادخال الضحية الى مصحة المجد تم المستشفى الجامعي حيت توفق الاطباء اتر عملية صعبة باسعافه من موت محقق .


وفي اتصال هاتفي لاب الضحية عبد العالي المجاهدي معتقل سابق في صفوف السلفية الجهادية اوضح بانه لا يستبعد ان يكون الدافع وراء هذا الاعتداء دوافع انتقامية من جهات معينة خاصة وانه اسس تيار السلفية الاصلاحية المناهض للتطرف والعنف.
كما ناشد عبد العالي المجاهدي والي امن فاس بأن يفرغ كامرات المراقبة المتواجدة قرب محطت الحافلات للكشف عن هوية الجاني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.
2 ديسمبر 2019 / قراءة

عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.

صفروسوريز: حسني عبادي اشرف عامل اقليم صفرو السيد  عمر بن جلون التويمي مرفوقا بالسيد رئيس الشؤون الداخلية   بالعمالة على حفل تأبين الشاب الصفريوي الذي توفى  جراء انقلاب حافلة لنقل الركاب ، بالطريق السيار بين تازة وفاس، على مشارف واد أمليل، مساء الأحد، نتيجة اصطدام…
+ المزيد من أخبار وطنية ...