اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 8:34 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 1:19 مساءً

هل وصل فيروس انفلونزا الخنازير الى صفرو؟؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

عاش  المستشفى الإقليمي لصفرو  مساء يوم السبت 07/2019، على وقع خوف كبير بسبب التوجس من إصابة سيدتين  بأنفلونزا الخنازير  يقطنان بجماعة المنزل بإقليم صفرو. تبلغان على التوالي 94 سنة  26 سنة “حامل”.

وفور دخلهن إلى  المستعجلات، جند الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية لسيدتين،  مباشرة بعد ذلك تم اقتادهن إلى المستشفى الجامعي  الحسن الثاني بفاس لإجراء التحاليل المخبرية الضرورية لتأكد من أصبابتهن بهذا الفيروس الخطير ام مجرد حمى عادية . وأنهم تحت المراقبة، يقول الدكتور البقالي  عبد السلام ، مندوب وزارة الصحة بصفرو في اتصال هاتفي مع الجريدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...