اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 1:28 صباحًا
أخر تحديث : السبت 14 فبراير 2015 - 9:15 مساءً

الكوكب المراكشي يصعد إلى وصافة الدوري المغربي الاحترافي

صعد الكوكب المراكشي إلى ووصافة الدوري المغربي بفارق الأهداف عن المتصدر الوداد البيضاوي بعد تحقيقه الانتصار على المغرب الفاسي السبت على ملعب مراكش ضمن الجولة الـ19 من البطولة.

وافتتح الكوكب المراكشي أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة عن طريق خالد السقاط لينتهي الشوط الأول على نتيجة هدف نظيف.

وفي الدقيقة 62 أضاف السقاط الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء قبل أن يقلص اشرف بنشرفي النتيجة للمغرب الفاسي في الدقيقة 73.

وبهذا الانتصار رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى النقطة 33 في الوصافة بفارق الأهداف عن الوداد البيضاوي الذي سيلاقي الفتح الرباطي الأحد ضمن الجولة ذاتها في حين تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 28 في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى انتصر شباب أطلس على حسنية اغادير بهدفٍ نظيف سجله كمال الحاج في الدقيقة 80 ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة 18 في المركز الخامس عشر في حين تجمد رصيد اغادير عند النقطة 28 في المركز السادس.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...