اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:12 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:31 مساءً

زلزال يضرب مؤسسة كرز لتنظيم مهرجان حب الملوك بصفرو.

صفروسوريز:

علم موقعنا عبر مصادرنا الخاصة بأن السيدة فاطمة الواحي النائبة السابعة لرئيس المجلس البلدي و نائبة الكاتب العام بمؤسسة كرز والقيادية في حزب التقدم والاشتراكية المشارك في الاغلبية المسيرة للمجلس قد استقالت من مؤسسة كرز المكلفة بتنظيم مهرجان حب الملوك.

تزيد هذة الاستقالة حسب مصادرنا في تشردم الاغلبية وتعميق الخلاف خاصة في ظل الظروف التي تعيشها الجماعة والتي تنتظر تقارير المجلس الجهوي للحسابات و المفتشية العامة لوزارة الداخلية ،التي نالت من خلالها نصيبا وافرا من التدقيق والبحث. فهل هذه الاستقالة هي بداية نهاية الاغلبية والمسيرة للجماعة.

ولمعرفة اسباب هذه الاستقالة اتصل موقع “صفروسريز” بالسيدة فاطمة الواحي عبر الهاتف حيث صرحت لنا ان من بين الاسباب التي دفعتها الى هذه الاستقالة هي :
“عدم قدرتي على الانسجام والتواصل داخل المؤسسة. انتهاء المهمة التي كانت موكلة لي داخل المؤسسة و هي قرية الفنون. وفي الاخير الانضباط للقوانين التنظيمية المنظمة للمجالس الجماعية”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ
9 أكتوبر 2019 / قراءة

التحالف الرباعي الجديد يرد “البيان التضليلي لرئيس الجماعة الترابية بصفرو/نص البلاغ

صفروسوريز: توصل موقع صفروسوريز ببيان موقع من طرف مكونات التحالف الجديد للجماعة الحضرية بصفرو والمكون من حزب الحركة الشعبية، التقدم والاشتراكية، الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، ننشره كما توصلنا به:
+ المزيد من أخبار وطنية ...