اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 10:59 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 4:54 مساءً

هلا فعلا اعفت وزارة الداخلية رئيس الجماعة الترابية لصفرو؟؟؟؟؟

صفروسوريز:

تروج في هذه الاثناء داخل الأوساط الصفريوية خبر مفاده بأن وزارة الداخلية أعفت رئيس الجماعة الحضرية لصفرو، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم في المدينة الباردة ، ولتأكد من الخبر اتصل موقع “صفروسوريز” بالسيد “جمال الفلالي”  رئيس الجماعة ،إلا أن هاتفه خارج التغطية.

مباشرة مع ذلك اتصلنا بالسيد شاكر العلوي  مستشار جماعي وكاتب  الفرع المحلي لحزب العدالة والتنمية بصفرو الذي نفي نفيا قاطعا هذا الخبر ، معتبرا أن هذا الاخبار الكيدية ليست لصالح المدينة ، فعوض أن  “نتكاتف جميعا  من اجل النهوض بالمدينة، وأن نتعاون في إطار التدبير العام المشترك، خصوصا أننا  نعيش مرحلة  تزيل  وانزال البرنامج التأهيل الحضري. تأتي هذه الاخبار الكيدية التي لا اساس لها من الصحة  يقول شاكر العلوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.