اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 2:40 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 3:05 مساءً

صفرو: جمعويون في رحاب الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية فاس وها علاش.

صفرو:  جمعويون في رحاب الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بولاية فاس  وها علاش.
قراءة بتاريخ 20 يناير, 2019

صفروسوريز: حستي عبادي

على اثر الشكاية التي وضعتها المنظمة المغربية لحقوق الانسان بصفرو رفقة بعض الجمعيات المحلية ضد ” اختلالات تدبير شوؤن جماعة صفرو” و المسير من طرف حزب العدالة والتنمية، الاتحاد الاشتراكي، التقدم و الاشتراكية، حيث يرأس هدا التحالف السيد جمال الفلالي المنتمي لحزب المصباح، اتهموه في هذه الشكاية بارتكاب خروقات مالية وقانونية و الشطط في استعمال السلطة و خرق مقتضيات قانون الصفقات العمومية. حيث استدعت الفرقة رؤساء هذه الجمعيات يوم الاربعاء المنصرم لتقديم توضيحات حول هذه الخرقات و “تتمثل في تدبير استغلال وكراء محلات تجارية من الاملاك الجماعية خاصة مقهى ودكان الشلال وموقف السيارات به، وضرب مبدأ الشفافية و تكافىء الفرص والمساواة بين المتنافسين، وعدم تحرير محضر تأجيل جلسة فتح الاظرفة للاشخاص الذاتيين والمعنويين على الصفقة”.

ولتسليط الضوء حول هذا الملف و تنويرا للرأي العام الوطني و المحلي اجرى موقع صفروسوريز حوارا صحفيا مع السيد بدر عرفات الكاتب المحلي للمنظمة المغربية لحقوق الانسان بصفرو.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...