اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 1:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب بالاجماع حسن حيضر رئيسا لها      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب حسن حيضر رئيسا لها بالاجماع      انبعاث رائحة كريهة في مقاطعة بنصفار تستدعى تدخل المسؤولين      تعزية: والدة أخينا إدريس الداودي في ذمة الله      تعيين الزميل يوسف بوسلامتي منسقا جهويا للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب      الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يسحق تولال مكناس بسداسية      الديوان الملكي يُعلن رسمياً توجيه الملك خطاب إفتتاح البرلمان لنواب الأمة من القٓصر الملكي     
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 2:30 مساءً

“تعيين” فاطمة النجار بطلة ‘شاطىء المنصورية’ في جامعة المحمدية يُخرج كاتب الدولة الصمدي عن صمته !

صفروسوريز: متابعة

بعد انتشار خبر “تعيين كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي خالد الصمدي، لرئيسة شعبة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بالمحمدية التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء فاطمة النجار”، نفى الصمدي هذا الخبر، واعتبره عاريا من الصحة. الصمدي، نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قال فيها ” أن الجميع يعلم أن رئاسة شعبة من الشعب في أي مؤسسة جامعية لا تتم بالتعيين أبدا، بل تتم بالانتخاب بين أساتذتها طبقا للقانون، ولا يتدخل في ذلك عميد الكلية أو رئيس الجامعة أو مسؤول حكومي”.
الصمدي، اعتبر ” أن هذه المهمة ليست منصبا إداريا ولا امتيازا وظيفيا، كما يوهم الخبر الذي نشرته المنابر الإعلامية المذكورة، بل هي “مهمة علمية تطوعية يتداولها الأساتذة بينهم بالانتخاب ليس إلا”.
وأضاف المسؤول الحكومي، أنه استنادا إلى ما سبق، ينم خبر “تعيين كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي لرئيسة الشعبة المذكورة”، عن “جهل فظيع لناشره بأبسط القوانين الجاري بها العمل بالجامعة المغربية، واستخفاف باستقلالية أساتذتها وهياكلها البيداغوجية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...